Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]



0 تصويتات
في تصنيف السنة الرابعة متوسط بواسطة
ماهو برنامج لاين


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

1 إجابة واحدة

بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

 هذا شرح بالصور

 

 التسجيل   line؟ ما هو لاين ؟ لاين line برنامج المكالمات المجانية من برامج التراسل الفورى يشبه الواتس اب والفايبر من خلال هذا التطبيق تستطيع التواصل مع الاشخاص فى جهات الاتصال ممن يستخدم التطبيق على الهاتف مثل الحال فى الواتس اب من مشاركة الصور والفيديوهات والمكالمات المجانية .

من اهم الخطوات حتى تستطيع انشاء حساب جديد في لاين تفعيل رقم الهاتف عن طريق الكود الذى يصلك فى رسالة وهو ما سوف نوضحه فى الموضوع تابع معنا ..بعد تحميل التطبيق: للاندرويد " هنا " - -  للايفون من هنا . من خلال الوجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك التسجيل  الاشتراك" new user ". سوف يقوم برنامج لاين بشكل تلقائى بتحديد بلد الإقامة كل المطلوب منك هو " كتابة رقم الهاتف " بدون اي اضافات ثم انقر علي " التحقق من صحة رقم الهاتف " .

2015-06-20_23-01-04

يجب ان تكون هناك تغطية جيدة لشبكة الإتصال الخاصة بك حتي يصلك رسالة تفعيل حسابك وتأكيد إمتلاك رقم الهاتف الذي تم إدخاله في الخطوة السابقة .. لاحظ وصلني رسالة نصية تحتوي علي كود تفعيل حساب لاين الخاص بي فقط  قمت بكتابة الكود ثم النقر علي ( التالي) , بالإضافة إلي ما سبق يجب ان تكون متصل بالانترنت .

2015-06-20_23-01-45

 بعد التحقق من رقم الهاتف في لاين سوف يظهر أمامك خيارين : -( تسجيل الدخول إلي حسابك ) يستخدم هذا في حالة التسجيل من قبل في برنامج لاين حيث بمجرد تسجيل الدخول سوف يظهر لك سجل الرسائل القديمة وهو ما سوف تحتاج إلي لاحقاً في حالة شراء هاتف جديد او تغير رقم الهاتف .

- هنا سوف نحدد علي (الاشتراك في حساب جديد ) حدد الصورة الخاصة بك بالاضافة إلي الاسم ثم اضغط ( تسجيل ) لإستكمال مراحل التسجيل في لاين .

2015-06-20_23-03-06من الضروري السماح لبرنامج لاين بالوصول إلي الأسماء ثم الانتظار بعض الوقت لإستيراد كل الاصدقاء ممن لديه حساب علي اللاين .. انتظر فحسب وعند وجود اي مشكلة معك شاركنا من خلال التعليقات .

2015-06-20_23-10-49

تم التسجيل في برنامج لاين وتفعيل الحساب بنجاح لا تحتاج إلي اى شىء .. لكن هناك مرحلة لتسجيل حساب بالبريد الإلكتروني يمكنك تجاوز هذه المشكلة بالضغط علي " لاحقاً " لك الحرية في ذلك أما لو كان لديك الرغبة في معرفة المزيد تابع التالي .

 تحدثنا من قبل علي مرحلة التسجيل في تطبيق لاين يمكنك استخدام الحساب بدون الإهتمام بالمرحلة التالية لكن الفائدة من تسجيل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور هو الإحتفاظ بسجل الدردشة بحيث عند حذف التطبيق او شراء هاتف جديد بمجرد تاكيد رقم الهاتف كما وضحنا من قبل سوف تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك حسب البيانات التي سوف نحددها هنا بعد ذلك سوف يتم استيراد سجل الدردشة القديم بالكامل.

- البريد الإلكتروني - كلمة المرور - أعد كتابة كلمة المرور مرة أخري .- ثم تسجيل .

2015-06-20_23-13-50

 هذا شرح للبرنامج

برنامج لاين

برنامج لاين، أحد برامج التراسل الاجتماعي، حيث يقدم خدمة التراسل الفوري عبر الدردشات الكتابية، والمحادثات الصوتية، والمرئية، ولقد حظي على نسبة انتشار واسعة منذ بدء انطلاقه في عام ألفين واثني عشر، حيث حاز على ثقة أكثر من ستمئة مليون مستخدم نشط حول العالم، يثقون في برنامج لاين، ويتواصلون من خلاله مع الأهل، والأصدقاء، في كل أنحاء العالم.


ما يميز برنامج لاين وجود تحديثات مستمرة للتطبيق لتحسين الخدمة المقدمة للمستخدمين، وهذا ما جعله من مصاف برامج التواصل الاجتماعي، فهو يتمتع بنقاء الصوت، ووضوح الصورة، أثناء إجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو.


كما يمنح للمستخدم متعة التواصل في المحادثات، والدردشات الكتابية المزودة بالملصقات، والتأثيرات اللونية المختلفة، بالإضافة لتبادل البيانات، والملفات، والمستندات، والصور، والتسجيلات الصوتية. في هذا المقال سنتعرف على كيفية التسجيل في برنامج لاين.

 

خطوات التسجيل في برنامج لاين

  • نحمل برنامج لاين من المتجر، ننتظر لثوانٍ بسيطة حتى يتم تثبيته على الجهاز الخاص بِنَا.
  • نفتح برنامج لاين، تظهر لنا صفحة ترحيبية، وفي أسفل الصفحة نضغط على كلمة تسجيل مستخدم جديد.
  • نسجل اسم الدولة التي نعيش فيها، مع رقم الهاتف الذي نود استخدامه على حساب لاين، أو يمكن تسجيل الدخول لحساب لاين عبر حسابنا على الفيس بوك، ثم نضغط أمر التالي next .
  • ننتظر لبضع ثوانٍ حتى تتم مزامنة البيانات التي سجلناها في السابق، ثم نضغط على أمر موافق ok، وهذا يعني موافقتنا على سياسة الخصوصية، وشروط الاستخدام التي يقرها تطبيق لاين.
  • نتلقى رسالة تحقق من البرنامج عبر رسالة نصية تصلنا على رقم الهاتف الذي سجلناه في بيانات التطبيق، فنضغط على الأمر تحقق.
  • نختار الآن من بين قائمة الأصدقاء المسجلين لدينا في قائمة الهاتف، والذين لديهم حسابات أيضاً على برنامج لاين، فنضيفهم، أو يمكننا تخطي هذه الخطوة لوقت آخر.
  • نسجل اسم المعرف الخاص بِنَا في برنامج لاين، والذي سيظهر أيضاً لقوائم الأصدقاء، ويجب أن يكون الاسم سهلاً، لا تتعدى حروفه العشرين حرفاً، حتى يتسنى للأصدقاء التعرف علينا بكل سهولة، ثم نضغط على أمر register.
  • نكتب البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة له، وذلك لغايات زيادة الأمان، وهذه الخطوة أيضاً اختيارية يمكن تخطيها، ثم نضغط على أمر register.
  • نفعل الكود الذي يصلنا عبر البريد الإلكتروني، فنكتبه في الخانة المخصصة له في برنامج لاين، ثم نضغط أيضاً على أمر register.
  • تصلنا الآن رسالة ترحيبية من فريق لاين، تهنئنا بالحساب الجديد، وانضمامنا إلى أسرة برنامج لاين.

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Delivered by FeedBurner

140k سؤال

11k اجابة

22k تعليق

6k مستخدم

التصنيفات

...