Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]



كن مساهم معنا

اطرح سؤالاً:

نُرحب بانضمام المتطوعين إلى منتدى سؤال وجواب شريعة دوماً. ونود التنويه إلى أنَّ العمل التطوعي في أي مجال ينبع من إيماننا برسالته ومن محبتنا له. ونحن نؤمن بقدراتك ونؤمن انك تستطيع ان تفعل فلا تدع اي شيئ يوقفك عن تحقيق ذاتك.،، يرجى قراءة هذه المعلومات قبل نشر أسئلة أو أجوبة. .

من الذي يدير هذا الموقع؟

الجواب القصير هو: يشرف على هذا الموقع المستخدمين الذين كسبوا الكثير من نظام النقاط. نظام النقاط يسمح للمستخدمين لكسب حقوق لأداء مجموعة متنوعة من المهام والأشراف.

  • كيف يعمل نظام النقاط؟

عندما يجري التصويت على سؤال أو إجابة، يحصل المستخدم الذي نشره على النقاط. تستخدم هذه النقاط كإجراء او معيار يدل على خبرة المستخدم . يتم تعيين المهام المختلفة تدريجيا إلى المستخدمين استنادا إلى هذه النقاط. على سبيل المثال، إذا كنت تسأل سؤالا مثيرا للاهتمام أو إجابة مفيدة فمن المرجح أن يتم التصويت عنه بالايجاب. من ناحية أخرى إذا كان السؤال بشكل سيئ أو الجواب مضلل من المرجح أن يتم التصويت عليه بالسالب. وسيكون لكل تصويت على سؤال توليد 1 نقطة، في حين كل تصويت ضد سيتم طرح 1 نقطة. يوضح الجدول التالي النقاط المكتسبة في النشاط: إرسال سؤال: 20 النقاط اختيار أفضل إجابة لسؤالك: 30 النقاط لكل تصويت إيجابي عن سؤالك: + 10 النقاط لكل تصويت سلبي عن سؤالك: - 10 النقاط الحد من التصويتات الموجبة لكل سؤال: + 100 النقاط الحد من التصويتات السالبة لكل سؤال: – 30 النقاط إرسال إجابة: 40 النقاط اختيار إجابتك كالإجابة المثلى: 300 النقاط لكل تصويت إيجابي عن إجابتك: + 20 النقاط لكل تصويت سلبي عن إجابتك: - 20 النقاط الحد من التصويتات الموجبة لكل إجابة: + 200 النقاط الحد من التصويتات السالبة لكل إجابة: – 50 النقاط التصويت بالإيجاب لسؤال: 10 النقاط التصويت بالسلب لسؤال: 10 النقاط التصويت بالإيجاب لإجابة: 10 النقاط التصويت بالسلب لإجابة: 10 النقاط إضافة لجميع المستخدمين: + 100 النقاط

  • كيفية تغيير صورة صفحتى الشخصية (gravatar)، وما هو gravatar؟

ويطلق على الصورة التي تظهر في ملفات تعريف المستخدمين على gravatar، وهو ما يعني معترف بها عالميا بالصورة الشخصية. كيف يعمل: أنت تحميل صورتك (أو المفضلة لديك ) إلى الموقع gravatar.com حيث أنك في وقت لاحق استرداد الصورة باستخدام مفتاح تشفير استنادا إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. بهذه الطريقة جميع المواقع تثق بك، يمكن أن تظهر صورتك بجوار مشاركاتك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك يبقى مجهولا. يرجى تخصيص حسابك مع صورة - تسجيل فقط في ( gravatar.com فقط يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل معنا). يتم إنشاء الصورة تلقائيا.

  • لا يزال لديك أسئلة؟

يرجى طرح سؤالك والمساعدة في جعل منتدى سؤال وجواب شريعة أفضل!

إذا كان هناك لديك أي أقترحات، يرجى استخدام صفحة أتصل بنا.

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Delivered by FeedBurner

140k سؤال

11k اجابة

22k تعليق

6k مستخدم

التصنيفات

...