Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]



0 تصويتات
في تصنيف السنة الرابعة متوسط بواسطة
كيف يمكن تغيير حجم ولون ونوع الخط على الفيس بوك


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

1 إجابة واحدة

بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

كيفية تغيير حجم ونوع الخط الافتراضي على الفيس بوك

 

 

مع الترقية ستجد أن هناك الكثير من الإختلافات بينه وبين إصداري ويندوز 7 و 8 وأيضا 8.1 على العديد من المستويات منها نوع الخط الإفتراضي في النظام وكيفية تغييره.

 

ومن المعلوم أنه يأتي بخط افتراضي سواء للإنجليزية أو العربية وقد لا يعجبك وتضطر لتغييره وبالرغم من ذلك ستجد أن طريقة القيام بهذا ليست كما هو الأمر في الإصدارات السابقة من النظام حيث يمكنك تعديل نوع الخط في اعدادات النظام من خلال لوحة تحكم الإعدادات ببساطة أو من خلال أمر تنفيذي تدخله فيتم تطبيق التعديل ببساطة.

لكن بشكل عام يمكنك تغيير حجم ونوع الخط الإفتراضي للنظام إلى ما تريد كي تتمتع بتجربة استخدام مناسبة جدا لك.

تغيير حجم الخط في ويندوز 10

عملت شركة مايكروسوفت على توفير التحكم في حجم الخط بالنظام بسهولة وهذا من خلال إعدادات النظام، التي تمكنك من القيام بهذا التعديل بكل بساطة.

image

من خلال قائمة ابدأ إضغط على زر الإعدادات في أقصى اليسار وهي عبارة عن أيقونة دائرية، ومن ثم اختر system أو النظام وستجد أمامك التحكم في حجم التطبيقات والنصوص بعدها أنقر على advanced display settings ومن ثم advanced sizing of text and other items.

في هذا الصدد ستجد أنه يمكنك التحكم في حجم خط النص بالنظام على العديد من المستويات، منها القوائم، صندوق الرسائل التي تظهرها التطبيقات والنظام مثل رسالة جاري نقل الملفات، أيضا نصوص أيقونات الملفات والبرامج والمجلدات، عناوين القوائم وبالتالي يمكنك تغيير الحجم وتحديد إن كنت تريد أن تكون الكتابة سميكة أيضا أم لا.

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Delivered by FeedBurner

140k سؤال

11k اجابة

22k تعليق

6k مستخدم

التصنيفات

...