Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]



0 تصويتات
في تصنيف الكمبيوتر والانترنت بواسطة


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

1 إجابة واحدة

بواسطة

نظام ويندوز إكس بي و ويندوز فيستا لا يعترف بهذه الملفات. ومع ذلك، إذا كنت مستخدم أي من أنظمة التشغيل هذه فإذا يجب عليك تثبيت برامج الطرف الثالث من أجل فتح واستخدام هذه الملفات. ولكن ويندوز7 يوفر ميزة للتعامل مع ملفات ISO ويمكنك إما نسخها على قرص أو يمكن تخزينها على جهاز الكمبيوتر.

ومع ذلك، فإن أسهل طريقة لفتح هذه الملفات هو نسخها على قرص. وهذه العملية تحتاج إلى  استخراج كافة الملفات والمجلدات من ملف ISO إلى القرص لجعلها متاحة للاستخدام.

يمكن قراءة محتويات الملفات ISO واستخدامها باستخدام بعض البرامج الخاصة مثل برنامج الأرشيف 7-Zip، فإنه يقرأ محتوى ملفات ISO بنفس الطريقة التي يقرأ بها ملف الأرشيف. كما أن لديه القدرة على نقل محتويات ملف ISO إلى القرص الصلب أو جهاز USB.
فتح ملفات ISO عن طريق برنامج WinRAR

WinRAR أيضا لديه القدرة على التعامل أو فك ضغط  الملفات ISO، لذلك يمكنك استخدامه دون أي تردد. لهذا الغرض، يجب عليك فقط تثبيت برنامج WinRAR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعله يقرأ ملفات ISO. بعد تتبيت إفتح ملف في إطار WinRAR واسحب محتويات ملف iso  إلى  المكان المطلوب.

وبالاضافة الى هذا، يمكنك أيضا إعطاء الأوامر لاستخراج الملف، الذي سيتم الانتهاء منه في غضون دقائق قليلة. الآن إغلاق إطار برنامج WinRAR. الملفات جاهزة للاستخدام الآن، ويمكنك الوصول إليها وقتما تشاء.
 

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Delivered by FeedBurner

140k سؤال

11k اجابة

22k تعليق

6k مستخدم

التصنيفات

...