Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]



0 تصويتات
في تصنيف السنة الرابعة متوسط بواسطة
من هو زوج اروى الضلعان


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

1 إجابة واحدة

بواسطة

 

زوجها هو الدكتور. عبدالاله الراجحي

قضت الدكتورة اروى ما يقارب تسعة أعوام متنقلة بين جامعات ومدن امريكية، وخلال هذه الفترة وضعت لها العديد من البصمات والانجازات العلمية والاجتماعية. حصلت على درجة الدكتوراه في تقنية المعلومات من جامعة جورج ميسون في منطقة واشنطن دي سي بمعدل 3,9 من 4، حيث تصنف كلية الهندسة وتقنية المعلومات في المركز السابع على مستوى كليات الهندسة في امريكا. و حصلت على درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي من جامعة بولينق قرين، أوهايو بمعدل 4 من 4 وتميزت بالتفوق الأكاديمي في مرحلتي الماجستير و الدكتوراة، حيث أُختيرت كأفضل طالب دكتوراه في مجال التفوق الدراسي والبحثي على مستوى أقسام كلية الهندسة في جامعة جورج ميسون في عام 2012 وعليه تم منحها عضوية دائمة ومنظمة بيتا دلتا الخاصة بـ المتميزين في مجال علوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وذلك نظرا لتميز أبحاثها المنشورة وما توصلت إليه من نتائج.

حصلت على دعم من احد أكبر شركات الحوسبة السحابية في أمريكا Amazon Web Services ، والتي تعتبر منحة بحثية تعطى لعدد محدود من المتميزين حول العالم. و تشمل حق استخدام المصادر والمعامل التي تملكها الشركة تحت تصرف الباحث و الدعم لمدة عامين.

حصلت على دبلوم عالي في نظم أمن المعلومات والجرائم المعلوماتية من جامعة جورج ميسون. حيث ان قسم أمن المعلومات في الجامعة يتميز بكونه من أفضل و أقوى أقسام أمن المعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية لتقديمه استشارات وخدمات حماية وأنظمة أمن معلوماتية للحكومة الأمريكية والكونغرس.

تم تكريمها بشكل خاص في حفل تقيمه كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة جورج ميسون خاص بتخرج الطلاب المتميزين فقط. و لتفوقها وتميز ابحاثها المنشورة في مجال الحوسبة السحابية تم ترشيحها للعمل في مركز أبحاث كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة جورج ميسون من بين العديد من المتقدمين ، ولا زالت متعاونة كدكتورة باحثة في المركز إلى تاريخه.

لديها 6 ابحاث علمية محكمة ومنشورة في اقوى المنشورات العلمية مثل IEEE و ACM. و وبحثين أخرين تحت التنفيذ و تم تقديمهما إلى IEEE Journal.

بواسطة
شكرا شكرا شكرا شكرا :)
بواسطة
ربي يوفقها ويعطيها اكثر واكثر وربي يسعدها كثير طيبه ذي الانسانه وناجحه ماشاء الله

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Delivered by FeedBurner

140k سؤال

11k اجابة

22k تعليق

6k مستخدم

التصنيفات

...