نقل اثاث بشمال الرياض مع فك الأثاث و تركيبه

إختبارات و فروض

ما يميزنا في شركة نقل اثاث بشمال الرياض

نقل اثاث بشمال الرياض
نقل اثاث بشمال الرياض

هناك العديد من المميزات التي جعلت من شركتنا اسم كبير وسط أقرانها من العملاء و المنافسين في هذا المجال والتي سوف نستعرضها فيما يلي:

  • لدينا خدمة عملاء جيدة لديها العديد من الفروع في كل مكان ليس فقط على مستوى شمال الرياض بل على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل.
  • يمكن لكل العملاء الكرام الاتصال على أرقام شركة نقل اثاث بشمال الرياض و ذلك على مدار 24 ساعة فيمكن للعملاء الاتصال و الاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها شركتنا.
  • نقوم بالاتفاق مع العميل على الأسعار على حسب الأغراض التي يتم نقلها و كذلك حسب عدد الأدوار التي يتم صعود العمالة لها من خلال الأوناش الخاصة بنا.
  • لدينا أسطول متكامل من السيارات المجهزة التي يتم من خلالها نقل الأثاث من مكان إلى أخر بمنتهى الحرفية من خلال نخبة متميزة من السائقين الذين لديهم الخبرة بكافة انواع الطرق و أصعبها.
  • لدينا الخبرة الطويلة في نقل جميع أنواع الأثاث و الأغراض الشخصية للمنازل و الفيلات و القصور و كذلك للشركات و المطاعم و الفنادق و المنتجعات السياحية و غيرها من الأماكن التي يحتاج أصحابها لنقل الأثاث.
  • لدينا مجموعة متنوعة من الأوناش و الروافع التي تقوم بنقل العفش من مكان إلى آخر و إنزاله من الأدوار العليا حتى الدور الخامس و العشرون.
  • لدينا إمكانية إنزال الأجهزة الكهربائية من الأدوار المرتفعة من خلال اثنان من العمالة التي تقوم بحمل جميع الأجهزة الكهربائية من خلال الحمالات الجلدية المتينة القوية التي تقوم بإنزال الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات و التليفزيونات و السخانات و المكيفات و غيرها بدون تعرضها للتلف أو الكسر.
  • نقوم بتنظيف الأثاث قبل نقله إلى المكان الجديد بمواد تنظيف جيدة تم استيرادها من الخارج لضمان عدم تعرض الأثاث للتلف أو التشقق و غيرها من المشاكل التي يمكن أن تصيب الأثاث بسوء.
  • لدينا مجموعة متميزة من أدوات التغليف التي يمكن من خلالها تغليف جميع أنواع العفش بمنتهى الحرفية و التي نوفرها لكل عملائنا بأسعار الجملة.
  • نقوم بتوريد مواد التغليف و أداة صغيرة يمكن من خلالها تغليف العفش بمنتهى السهولة حيث يرغب بعض العملاء في تغليف الأثاث و الأشياء الخاصة بمفردهم و هذا ما نوفره لهم.
  • نقوم بتدريب العمالة و الفنيين لدينا على استخدام أحدث الطرق في تغليف الأثاث و نقله من مكان إلى أخر حيث تقوم الشركة بتدريب العمالة كل ستة أشهر لضمان جودة الخدمة المقدمة.
  • نقوم أيضاً باستخدام الكارتين المختلفة الأحجام و الصناديق الخشبية التي نقوم من خلالها بنقل العفش من مكان إلى أخر بمنتهى السهولة مع ضمان عدم تعرضه للكسر.

ماهي مراحل نقل اثاث بشمال الرياض؟

نقل اثاث بشمال الرياض
نقل اثاث بشمال الرياض

لا شك أن كل شركة لها طريقة نقل الأثاث التي تتميز بها عن غيرها من الشركات الأخرى و هذا ما يجعل العملاء تقبل على التعامل مع شركة دون غيرها من الشركات الأخرى و هذا ما سوف نستعرضه لكم في السطور القادمة:

  • في البداية عندما يقوم العميل بالاتصال بنا في شركة نقل اثاث بشمال الرياض نقوم على الفور بإرسال مندوب الشركة لمعاينة الأثاث الذي يرغب العميل في نقله و التعرف على الكميات و ما إذا كان العفش مستعمل أم جديد فكل عفش له الطريقة المثالية في نقله.
  • بعدها يقوم المندوب الخاص بشركتنا بالاتفاق مع العميل على الموعد المحدد الذي يرغب في نقل الأثاث فيه و كذلك على أفراد العمالة المتواجدة في المنزل في هذا التوقيت.
  • في اليوم المحدد المتفق عليه بين الشركة و العميل يقوم العمالة بالتوجه إلى العميل للبدء في عملية نقل الأثاث في وقت مبكر من النهار حتى تتم عملية النقل بكل سهولة و يسر.
  • بمجرد وصول العمالة تقوم بالإسراع بفك العفش بمنتهى الحرفية فنحن لدينا مجموعة من العمالة المتخصصة مثل النجارين و الكهربائية لضمان فك قطع العفش بطريقة صحيحة.
  • بعد الانتهاء من فك قطع الأثاث نقوم بالإسراع بتنظيفها بمواد التنظيف الجيدة المستوردة من الخارج و التي تضمن الحماية لمقتنياتكم الثمينة من التلف أو التشوه أو حتى الكسر.
  • حتى الأجهزة الكهربائية نقوم بتنظيفها بمنتهى الدقة و دون أن نتسبب في أي تلف لها.
  • في حالة رغبة العميل في حفظ و تغليف المقتنيات الخاصة به نقوم على الفور بإرسال المندوب الخاص بنا إليه لتغليف المقتنيات الخاصة و الملابس باستخدام أداة صغيرة يتم تعليم العميل كيفية استخدامها بكل سهولة و تقوم الشركة بتوفيرها للعملاء بأسعار رخيصة مع الخصومات أيضاً.
  • بعد ضمان تغليف كل قطعة أثاث على حدة بطريقة سليمة نقوم بحملها و إنزالها عبر الشرفات و النوافذ باستخدام السلالم الهيدروليكي التي تضمن إنزالها دون تعرضها للخدش أو الكسر و خاصةً في الأدوار المرتفعة.
  • بعد إنزال الاثاث تقوم العمالة بترتيبه داخل الشاحنات الخاصة بذلك فكل قطعة عفش لها المكان المحدد الخاص بها في السيارة.
  • بعد ترتيب العفش في السيارة المخصصة لذلك نقوم على الفور بنقله إلى المكان المحدد سواء كان المنزل الجديد أو الشركة أو غيرها من الأماكن التي يحتاج أصحابها إلى الاستعادة بشركات نقل اثاث بشمال الرياض.
  • نقوم بترتيب الأثاث في المكان الجديد بمنتهى السهولة و اليسر و إعادة تركيبه مرة أخرى بنفس الطريقة التي تم فكه بعها من قبل.

ماهي أخطاء نقل اثاث بشمال الرياض؟

هناك العديد من الشركات المتخصصة في نقل الأثاث و مع ذلك لها العديد من الأخطاء التي تتسبب في تلف العفش و تعرضه للكسر أو الخدش من أهم تلك الأخطاء:

  • عدم تحديد الخطة المناسبة التي من خلاها تقوم الشركة بنقل الأثاث مما يعرضه للتلف أو الكسر.
  • عندما يتم إنزال الأثاث من الأدوار العليا يتم استخدام السلالم العادية المتواجد داخل الوحدة السكنية مما يتسبب في الكثير من الخدوش و ربما وصل الأمر إلى الكسر.
  • في الغالب يعتبر تغليف الأثاث بصورة خاطئة أو عدم استخدام مواد التغليف الجيدة و المضمونة من أحد الأسباب الهامة في تلف العفش و تعرضه للكثر من المشاكل عند الانتقال من مكان إلى أخر.
  • عدم الاهتمام بفك العفش و نقله على حاله فهذه الطريقة ليست صحيحة إذا لابد من فك الأثاث قبل الانتقال إلى مكان أخر حتى لا يتعرض إلى الكسر.
  • هناك سبب أخر هو عدم وضع الأثاث في الشاحنة الخاصة بشركتنا في المكان الذي يتناسب معها ووضع القطعة الزجاجية بجوار القطع الكبيرة الحجم التي يمكن أن تعرضه للكسر أو الخدوش.
  • بعض الشركات لا تهتم بشراء شاحنات مناسبة لنقل العفش من مكان إلى أخر و هذا بالتالي يعرضها للكثير من المشاكل و احتمالات الكسر أو الخدش.
  • الاختيار المناسب للعنصر البشري من أهم الأسباب التي تجعل الشركة تقف أمام منافسة الآخرين من الشركات الأخرى التي انتشرت في الفترة الأخيرة في سوق العمل في السعودية و بالتالي فإن بعض الشركات لا تهتم باختيار العنصر البشري الجيد و هذا ما يعرض ممتلكاتكم الثمينة للضياع أو التلف بمرور الوقت.

نقل اثاث بشمال الرياض

تخزين الأثاث في مستودعات أمنة

في حالة رغبة العميل في تخزين الأثاث لفترة ما بسبب عدم الحاجة إليه و خاصةً أن بعض العملاء تحتاج إلى وقت من أجل تجهيز المكان الجديد قبل نقل الأثاث إليه و هذا ما يبحث عنه العملاء حيث يحتاج العميل إلى التعامل ليس فقط مع شركة نقل اثاث بل مع شريكون متوفر لديها مستودعات لتخزين الاثاث و هذا ما نوفره لكل عملائنا الكرام حيث نتميز بمستودعات تخزين جيدة بها كافة شروط الأمان و السلامة التي تبحث عنها:

  • لدينا في شركه تخزين اثاث بالرياض أفضل مستودعات التخزين الأمنه التي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة و الخدمة التي تضمن أن ممتلكاتكم الثمينة و أغراضكم في أمان لحين الحاجة إليها.
  • مستودعات التخزين التي ننفرد بها بها فتحات و منافذ جيدة للتهوية لضمان تعرض العفش إلى الرطوبة أو الأتربة.
  • لدينا مجموعة متميزة من الغرف داخل مستودعات التخزين التي تم تنظيمها و تجهيزها حتى تتناسب مع حجم و عدد العفش الذي يرغب العميل في تخزينه.
  • نقوم بعمل غرفة لكل عميل لضمان عدم اختلاط أثاث عميل مع أثاث العميل الأخر.
  • تم تجهيز مستودعات التخزين بأنظمة مراقبة حديثة تضمن عدم تعرض العفش للتلف أو الرطوبة أو حتى السرقات.
  • مستودعات التخزين لدينا تم تقسيمها بشكل مناسب مع وضع العفش بطريقة سليمة لضمان عدم اختلاطه مع المواد الأخرى التي يتم تخزينها حيث أن بعض الشركات تقوم بتخزين مواد أولية خاصة بالمصانع و الشركات و هذه المواد ربما كان بها مواد متفجرة تتسبب في احتراق العفش و ضياعه.
  • لدينا أفضل أنظمة الحرائق التي تضمن التشغيل التلقائي للطفايات بمجرد حدوث الحرائق لا قدر الله.

ماهي خدمات نقل اثاث بشمال الرياض؟

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركتنا لكل عملائنا الكرام و هذا ما يميزنا عن كثير من الشركات التي تنافس شركتنا من أبرز تلك الخدمات:

فك الأثاث و تركيبه

لا شك أن فك الأثاث من الأمور المعقدة التي تحتاج إلى الكثير من الاهتمام و الحرفية حتى تتم هذه العملية بمنتهى الدقة و الالتزام حيث نقوم في شركتنا بفك جميع أنواع الأغراض الشخصية و الأثاث المكتبي و أثاث المنازل و الفيلات و المنتجعات السياحية و الفنادق و غيرها من قطع الأثاث المختلفة و في حالة رغبة العميل في فك الأثاث المستعمل نقوم قبل التغليف برش الأثاث لضمان عدم تواجد الحشرات به كما نقوم بفك الأجهزة الكهربائية و تنظيفها بمواد تنظيف مخصصة لها لا تقوم بتعرضها للتلف.

تنظيف الأثاث

تنظيف العفش من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها قبل التغليف حيث أن معظم الشركات لا تقوم بتوفير تلك الخدمة لعملائها خوفاً من ارتفاع تكلفة نقل الأثاث على العميل و لكننا نقوم بتنظيف الأثاث بمواد التنظيف الجيدة مع الاحتفاظ بالسعر الرخيص و جودة الخدمة حيث نقوم بتنظيف كل قطعة اثاث على حدة مثل الستائر و المفروشات و الكنب و كيها مع الاحتفاظ بها داخل الصناديق المخصصة لذلك أو أكياس التخزين.

تغليف الأثاث

نقوم في هذه المرحلة بتغليف الأثاث داخل أكياس التخزين ذات الفقاعات و كذلك نقوم بتغليف الأثاث من خلال استخدام الصناديق الخشبية و الصناديق المصنوعة من الكرتون فهذه الطريقة تضمن الحفاظ عليه من التلف و الضياع أثناء النقل فنحن في شركتنا لدينا العديد من مواد و أدوات التغليف الجيدة فكل أداة لها قطع الأثاث التي يتم تغليفها فيه فمثلاً نقوم بتغليف الملابس داخل أكياس الفقاعات و الأكياس المضغوطة التي يتم حفظ الملابس و المفروشات و الستائر بها و بعدها يتم شفط الهواء بها فهذه الطريقة تضمن أنها لا تأخذ مساحة كبيرة داخل سيارات النقل و كذلك يمكن استخدامها في تخزين البطاطين و الملابس الشتوية و غيرها من المفروشات التي يحب أصحابها أن يخزنها للموسم القادم.

كذلك يمكن تغليف القطع الخشبية و الكنب داخل الاسترتش و باستخدام السوليتب و كذلك يمكن استخدام الصناديق الخشبية أو المصنوعة من الكرتون المقوى في حفظ مقتنيات و أغراض المطبخ و المسامير الخاصة بخزانات الملابس و غيرها من القطع الصغيرة التي يخشى عليها من الضياع أثناء النقل.

نقل الأثاث باستخدام سيارات مغطاة

السيارات المغطاة من أهم الأساسيات التي يبحث عنها العملاء حيث تعتبر السيارات الغير مغطاة غير أمنة على العفش فقد تعرضه للأتربة و الأمطار و درجات الحرارة المرتفعة و كذلك جميع التغيرات الجوية المحتملة و خاصةً أن الرياض بها الكثير من الأماكن الأكثر عرضة للشمس المحرقة و غيرها من العوامل الجوية المحتملة.

نصائح هامة من شركة نقل اثاث بشمال الرياض

هناك بعض النصائح و الإرشادات التي يجب على كل ربة المنزل الانتباه لها عند التفكير في نقل الأثاث من منزل إلى أخر و من مكان إلى أخر لضمان الحفاظ على الأثاث من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها من أبرز تلك النصائح:

  • يجب عند التفكير في نقل الأثاث أن يتم التخطيط الجيد له بالشكل الذي يضمن نجاح تلك المهمة.
  • في حالة رغبة أصحاب المنزل في نقل أثاث بمفردهم عليهم البدء في وقت مبكر من اليوم كما يمكن الاستعانة بالأهل و الأصدقاء في إتمام تلك المهمة.
  • يجب القيام بفك محتويات المطبخ في البداية من الخزانات و الأجهزة الكهربائية و تغليفها بشكل جيد مع الاحتفاظ بالمسامير و كافة الملحقات الصغيرة في صندوق من الكرتون أو الخشب لضمان عدم ضياعها فإن ضياعها يمكن أن يتسبب في تلف الخزانات أثناء تركيبها.
  • تنظيف الأثاث قبل النقل من الأمور الهامة التي يجب أن يقوم بها أصحاب المنازل و يمكن لربة المنزل الاستعانة بشركات تنظيف الأثاث التي تقوم بهذه المهمة على اكمل و جه و باستخدام مواد التنظيف الجيدة التي تضمن الحماية و الأمان للعفش المنقول.
  • يجب اختيار المنزل الذي يتم نقل الأثاث إليه و تجهيزه قبل الانتقال بوقت كافي حتى لا يتعرض العفش إلى التلف أو الكسر كما يجب الانتباه إلى نقطة هامة و هي اختيار نفس مساحة المنزل القديم أو أكبر منها حتى يتناسب مع حجم الأثاث و لا يحتاج إلى استبداله أو تغييره.
  • يجب ترتيب الأثاث في الكارتين الخاصة بذلك و خاصةً الملابس مع مراعاة أن تكون ملابس الموسم القادم هي الأقرب حتى يسهل تخزينها داخل خزانات الملابس بكل سهولة.
  • يمكن استخدام رولات البابليز و الاسترتش و أكياس الفقاعات في تخزين المفروشات و الستائر و الملابس و غيرها من الأشياء الهامة التي يخشى على تمزيقها عند الانتقال من منزل إلى أخر.

نقل اثاث بشمال الرياض مع فك الأثاث و تركيبه



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

الاستاد عبد اللطيف استاذ علوم طبيعية والحياة يدرس في ثانوية مصطفى الاشرف بباب الزوار بالجزائر العاصمة

الاستاد عبد اللطيف قد قام/(ة) بكتابة 24٬176 درس
    نرجو التسجيل في منتدى سؤال و جواب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *