نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016 في 30 جوان

إختبارات و فروض

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016 في 30 جوان

أوضحت وزيرة التربية السيدة نورية بن غبريت في حوار لوكالة الأنباء الجزائرية أن النتيجة النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة لسنة 2016 سيكون في 30 جوان 2016.

وأضافت أن الأساتذة الناجحين في هذه المسابقة سيستفيدون من دورات تكوينية ابتداء من شهر جويلية ،كما سيتم أيضا “فتح بوابة للتكوين عن بعد” في اطار التكوين المستمر .

وحسب الوزيرة فإن “التكوين النوعي” في التربية هوذلك التكوين الذي توفره المدارس العليا للأساتذة ، مشيرة الى “عمل مكثف” يقوم به إطارات قطاعها بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي و البحث العلمي لتحديد الإختصاصات المطلوبة في القطاع وفتح مدارس عليا جديدة عبر الوطن.

كما أبرزت ان اختيار هذا التاريخ جاء “لكي لا تعطل دروس التلاميذ”، مضيفة أن اختيار موعد الإمتحان الشفوي الذي حدد يومي 8 و9 جوان كان بداعي الإنتهاء من اجراء الإمتحانات الوطنية.

و من جهة أخرى، تم منح مديرية الوظيف العمومي مهلة 20 يوما ،لاجراء “التحقيقات اللازمة حتى يتسنى الخروج في 30 جوان بقائمة نهائية و مضبوطة” لنتائج المسابقة.



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

الاستاد عبد اللطيف استاذ علوم طبيعية والحياة يدرس في ثانوية مصطفى الاشرف بباب الزوار بالجزائر العاصمة

الاستاد عبد اللطيف قد قام/(ة) بكتابة 24٬176 درس
    نرجو التسجيل في منتدى سؤال و جواب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *