موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz


موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec هو موقع الكتروني علي شبكة الانترنت جزائري خاص بالتعليم بحيت يقدم لكم الموقع مجموعة من الخدمات الكثيرة خاص بالأطوار التعليمية الثلاث, الإبتدائي, المتوسط, الثانوي, حسب المسابقات في الشهدات التي تقدمها وزارة التربية في المؤسسات المدرسية, يعتبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع مهم للطلاب بحيت يمكنكم من التسجيل في الشهادات من اجل اجراء المسابقات والامتحانات كما يمكنكم الاطلاع علي مواضيع الامتحانات لسنوات الدراسية من شهادة التعليم الابتدائي, شهادة التعليم المتوسط, البكالوريا, والتسجيل في الشهادات ومعرفة النتائج في اخر العام الدراسي علي شبكة الانترنت, كل مايرغب فيه الطلاب من اجل الاطلاع علي كيفية الترشح للشهادات والتسجيل فيها والاطلاع عليها موقع onec هو الحل المقترح من وزارة التربية الجزائرية.

يمكنكم موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz من التسجيل في امتحان الشهادات من الشهادة الابتدائية, شهادة التعليم المتوسط, البكالوريا كما يمكنكم من الاطلاع علي النتائج.

كما يمتلك موقع طلب الشهادات خاص فقط بطلبات الشهادة النهائية للبكالوريا من دورة 1963 إلى دورة 2005 لمن لم يتحصل عليها من قبل.

يعتبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz موقع جزائري مهم خاص بالامتحانات والمسابقات لتمكن جميع الطلاب في جميع ولايات الجزائر من للترشح للشهادات.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz اضغط علي الرابط التالي



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر

الاستاد عبد اللطيف استاذ علوم طبيعية والحياة يدرس في ثانوية مصطفى الاشرف بباب الزوار بالجزائر العاصمة

الاستاد عبد اللطيف قد قام/(ة) بكتابة 24٬176 درس
    نرجو التسجيل في منتدى سؤال و جواب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *